في تصريحات صحفية له قال بيتر إينفو مدير فريق صن داونز الجنوب إفريقي توصف بالتصريحات شديدة اللهجة قال أننا لن نحترم خصومنا في الملعب ونريد وضع بصماتنا في دوري الأبطال خلال هذه النسخة الجارية من دوري أبطال أفقريا، وقد أوقعت القرعة نادي صن داونز الجنوب إفريقي التي جرت مراسمها وفعاليتها أمس الأربعاء مساءا بالمجموعة رقم 3 مع الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري و بيترو أتليتكو الأنجولي.

خطوات فريقي الوداد وصن داونز إلى أن وصلوا إلى دور المجموعات

وقد قام فريق صن داونز باكتساح فريق نادي كوت دور بطل سيشل بنتيجة 16 / 1 في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32، بينما وصل نادي الوداد المغربي إلى دور المجموعات بعدما التهم نادي نواديبو الموريتاني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 / 1 بدور الـ 32 ليلتقي الفريقان في مجموعة واحدة.

وهي المجموعة الثالثة للسنة الرابعة على التوالي، فقد التقى الفريقين في الموسم السابق مباراتين انتهت الأولى في جنوب أفريقا ليفوز صن داونز بنتيجة 2 / 1، ليعود بعدها نادي الوداد ليثأر لنفسه وينتصر في المغرب بنتيجة 1 / 0.

  وتقابل ايضا الفريقين في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقى موسم 2017 / 2018 لينتصر كل فريق على أرضه قبل أن يحسم الوداد التأهل بمجموع اللقاءين، وفي دور المجموعات للنسخة التالية، ضمت المجموعة الثالثة الفريقين ليتواجها مجددًا.

وتعادلا في المواجهة الأولى بهدف لكل منهما، قبل فوز الوداد في المواجهة الثانية، وتصدر فريق كازابلانكا المجموعة في ذلك الوقت، بينما ودع صنداونز المنافسات بعدما حل ثالثًا خلف هورويا الغيني.