يواجه مساء اليوم السبت النادي الملكي نظيرة غرناطة الإسباني وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني ويسعى النادي الملكي لتأمين موقعه في صدارة الدوري الإسباني عندما يستضيف خصم صعب هذا الموسم نادي غرناطة ، في الرابعة مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو" أرضية نادي ريال مدريد.

ويدخل ريال مدريد مباراة غرناطة ويريد ان يحقق فوز ثمين يؤمن به صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل النادي الملكي صدارة الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على كل من غرناطة واتلتيكو مدريد أصحاب المركز الثاني والثالث قبل إنطلاق منافسات الجولة الثامنة.

زيدان من أجل تحقيق فوزة الخامس في الدوري هذا الموسم، بعد تعادل في دوري الأبطال أمام نادي كلوب بروج البلجيكي، ويدخل الفريق المباراة بروح معنوية متوسطة بعد ان تعادل مرتين علي التوالي الأولي في الدوري امام نادي اتلتيكو مدريد وأخري في دوري الأبطال امام فريق كلوب بروج.

غيابات بالجملة تتضرب النادي الملكي قبل مواجهة نادي غرناطة في الدوري الإسباني، حيث كشفت العديد من التقارير ان الحارس البلجيكي سيغيب عن مواجهة غرناطة بعد ان تم تشخيصة وأكدت التقارير انه يعاني من ألام في المعدة وسيغيب اللاعب مارسيلو عن المباراة أيضا بسبب الإصابة .