أعلنت العديد من المصادر ان النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد قرر إقالة سولشاير المدير الفني لنادي وذلك عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها من نادي نيوكاسل يونايتدوأقيمت المباراة  بملعب "سانت جيمس بارك"، وكانت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

خسارة مانشستر يونايتد تعد من الكوارث الأخير في الفريق، بعد وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية امام أرسنال في الدوري، وكشفت صحيفة سكاي سبورت، ان النادي قرر يقيل المدير الفني خلال التوقف الدولي وذلك الاحاديث غير موثقة حتي الأن من قبل الصحافة الأنجليزية ولكن هناك مطالبة من الجماهير بإقالة المدير الفني شولشاير.

إنتقادات من لاعب الشياطين الحمر سابقاً مايكل أوين، حيث قام لاعب المان يونايتد السابق بتوجيه العديد من الإنتقادات للمدير الفني الحالي، وذلك بسبب النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق منذ بداية الموسم، وحتي الان لم يرد سولشاير علي تلك الإنتقادات التي إنتشرت علي مواقع التواصل وقامت الصحف الإنجليزي بنشرها.


بعد الخسارة من نيوكاسل يونايتد يحتل حاليا مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري بعد ان خاض 8 مباريات  حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهما، وجمع 9 نقاط .