يواجه مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019 المنتخب الألماني نظيرة الأرجنتين في مباراة ودية من أجل الإستعداد لتصفيات المؤهله لكأس العالم قطر 2022، وإستقر المدير الفني يواخيم لوف لمنتخب ألمانيا علي التشكيل الذي سيخوض مباراة الأرجنتين اليوم وشهدت تشكيل منتخب ألمانيا تعديلات بالجمله .

تعديلات بالجمله في تشكيل المنتخب الألماني كما كشفت المصادر، ويواجه اليوم المنتخب الأرجنتين نظيرة ألمانيا وتبدء المباراة فى الساعة التاسعة إلا ربع مساءا، وسوف تقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا، ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة إستونيا يوم الأحد فى تصفيات يورو 2020.

وسوف تشهد المباراة غياب العديد من نجوم المنتخب أبرزهم توني كروس وليروي ساني وأنطونيو روديجر وتيمو فيرنر وليون جوريتسكا وماتياس جينتر والعديد من اللاعبين الأخري .

ولكن كشفت صحيفية بليد الألمانية أن المدير الفني سوف يقوم بعمل تعديلات كثيرة في التشكيل وسوف تشهد المباراة تغيرات كثيرة في تشكيل ألمانيا ضد الأرجنتين وتوقعت أن يبدأ لوف المباراة بالتشكيل التالي تير شتيجن؛ كلوسترمان، سولى، ستارك، هالستنبرج؛ كيميتش، هافيرتس؛ جنابرى، رويس، براندت؛ فالدشميدت.