حقق المنتخب المصري مساء الإثنين الفوز علي نظيرة منتخب بتسوانا ودياً، بنتيجة هدف دون رد، وإقيمت المباراة علي أرضية استاد برج العرب ضمن برنامج الإعداد لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون،، وكان هذا الإختبار الأول لمتخبنا الوطني من الإستعداد لتصفيات الإفريقية .

ودخل المنتخب المصري المباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري وقدم مباراة نوعا ما متوسطة وذلك بسبب ديق الوقت وعدم تأقلم العديد من اللاعبين ولكن شهدت المباراة ظهور العديد من الوجوه الجديد، أمثال حسين الشحات واللاعب عبدالله جمعة وقفشة وحمد فتحي ولاعبين أخرين قدمو مستوي جيد خلال تلك المباراة.

البدري يستقر علي قائمة المنتخب من أجل مباراة بتسوانا وإستقر علي 22 لاعبا، ومنح المدير الفني "حسام البدري" العديد من الفرص لللاعبين الجدد من أجل تمثيل المنتخب لأول مرة وأبرز اللاعبين التي شاركة في المباراة عبد الله جمعة وعمر السعيد لاعبا الزمالك، وحمدى فتحى لاعب وسط الأهلى، وحسين الشحات لاعب الأهلي الذي يعيش فترة جيدة مع الاهلي ويقدم مستويات جيدة وعوض اللاعب مكان الغائب محمد صلاح نجم الريدز ليفربول.

وظهر المنتخب المصري بمستوي لم يكن مرضا للجماهير المصرية، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الجدد التي نجحت في تقديم أوراق اعتمادهم فى الظهور الأول وهو ما يعطى جرس الإنذار لجميع اللاعبين المتواجدين من أجل الحفاظ علي تواجدهم في صفوف المنتخب .