يواجه المنتخب البرازيلي نظيرة السنغال ويتواجد حاليا المنتخب البرازيلي والسنغال في سنغافورة من أجل المباراة الودية التي سوف تقام مساء اليوم الخميس الموافق 10 اكتوبر 2019، ويريد المنتخب البرازيلي أن يكون مستعد لمواجهة السنغال، وذلك ليكون مستعد من أجل بطولة كوبا أمريكا المقبلة، وتصفيات كأس العالم.

ويدخل المنتخب البرازيلي المباراة وهو مكتمل الصفوف، ولم يغيب أي لاعب في صفوف المنتخب وسوف تشهد المباراة أيضا تواجد النجم نيمار نجم الرازيل في تلك المباراة، وسوف يخوض المنتخب البرازيلي لقائين وديين أمام السنغال ونيجيريا في العاشر والثالث عشر.

ويدخل المنتخب البرازيلي مباراة السنغال بتشكيل التالي، في حراسة المرمي يتواجد الحارس إيدرسون وفي خط الدفاع كل من أليكس ساندرو وتياجو سيلفا وماركينيوس وداني ألفيش وفي الوسط كل من فيليبي كوتينيو وكاسيميرو وآرتور وفي خط الهجوم كل من نيمار وروبرتو فيرمينو وريتشارليسون.

وفي الجانب المقابل يدخل المنتخب السنغالي المباراة وهو مكتمل الصفوف هو الأخر بدون أي غيابات، وسيكون التشكيل كتالي في حراسة المرمي ألفريد جوميس وفيخط الدفاع كل من يوسف سابالي وساليف ساني وشيخو كوياتي وفي خط الوسط كل من لاميني جاساما بادو ندياي وإدريسا جاي ساديو ماني وفي خط الهجوم كل من هنري سايفيت وإسماعيلا سار ومباي نيانج.