صرح أحد المسؤلين داخل إتحاد الكرة الإفريقي لكرة القدم "كاف" وأكد أن اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر سوف يتم إنعقاد جلسة من أجل مناقشة مباراة الزمالك ووجينيراسيون السنغالي التي لم يخوضها الفريق السنغالي بسبب نقلها لملعب برج العرب وكانت المباراة ضمن من منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يتم حسم أزمة المباراة اليوم، وسوف يتم تأكيد صعود نادي الزمالك لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أو اعتبار جينيراسيون فوت السنغالي متأهلاً لدور الثمانية، علماً بأن الفريق الخاسر سينتقل لبطولة كأس الكونفدرالية.

أزمة المباراة بدءت من الفريق السنغالي عندما رفض الذهاب للأسكندرية وخوض المباراة وصمم علي عدم السفر وكانت كل الوسائل متوفرة له من أجل التواجد في ملعب برج العرب ولكن الفريق وإدارة النادي رفضت ان تخوض المباراة وبتالي يعتبر الفريق منسحب من المباراة وبتالي غياب الفريق عن المباراة يخسر بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وصرح مرتضي منصور وقال لقد تحدثت مع رئيس النادي ولكنه لم يستجيب علي السفر وقمت بتوفير له كافة وسائل النقبل من باص خاص مثل نادي الزمالك وعربية أخري تسير امام الباص لنائب رئيس الفريق ولكن لم يحضر أحد من فريق جينيراسيون السنغالي، وأنا الأن أنتظر قرار الإتحاد الإفريقي.