الزمالك ومشاكل العقود داخل القلعة البيضاء، حيث شن اللاعب الدولي محمود عبد الرحيم جنش هجوم علي مسؤلين نادي الزمالك بعد ان رفض المسؤلين إعطاء اللاعب مستحقاتة خلال تلك الفترة مما ادي إلي إنفجار اللاعب علي موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وكشف العديد من الخبايات التي تخص تفاصيل العقد وكم هي مستحقاته .

وكشفت المصادر ان نادي الزمالك يحضر حاليا لصرف مقدمات من عقود اللاعبين خلال تلك الفترة الجارية بعد التي تصريحات التي أدلي بها جنش علي إنستغرام، ورد عليه أمير مرتضي منصور وقام بشرح التفاصيل التي تحدث خلال الأونة الماضية.

تصريحات محمود جنش حارس نادي الزمالك حيث قال اللاعب بأنه متعجب بسبب عدم الحصول على مقدم تعاقده من نادى الزمالك حتى الآن، وقال هل السبب هو الإصابة أم شىء آخر؟ ليقوم أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادى برد علي اللاعبي بتعليق خلال المنشور الذي نشرة جنش وقال بإن جميع اللاعيبن لم يحصلوا على مقدمات العقود بإستثناء ثنائى حصلوا على المقدم لوجود ظروف طارئة لديهم.


رد أمير مرتضي منصور علي جنش ""عالعموم انت من كباتن الفريق و المفترض انك تستحمل زي ما زمايلك مستحملين ايه المشكلة فلوس تتأخر كام يوم!! زي ما الموسم اللي فات كنتوا بتاخدوا 4 و 5 اضعاف المكافأت ...بتمنالك الشفاء".

ليرد جنش: أن برضه هرد علي حضرتك ان انا برضة عندي ظروف وكلمتك كتير وخليت وكيلي يكلمك وكلمت كابتن زاهر وجيت النادي وحضرتك خليتني قاعد 6 ساعات عشان 200 ألف جنية وفي الاخر حضرتك كلمت وكيلي قولتله أدي جنش 150 ألف جنية من معاك وعلى العلم انا برضه عقدي مش كبير زي أغلب اللاعبين اللي حضرتك ذكرتهم وبعدين سؤال بس هو حد استحمل النادي اكتر مني زدا مش كلامي دا كان كلام حضرتك.

تعليق المستشار مرتضي منصور علي جنش " حتي الأن لم يرد المستشار علي جنش ولكن أكدت مصادر أن المستشار يتفهم أزمة جنش وجاري حلها .