صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عدم عودة النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا إلي صفوف النادي الكتالوني مرة أخري خلال الفترة المقبلة تبدو أنها معقدة للغاية.

وإستكمل الحديث وقال ميسي في تصرحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية ”أن عودة نيمار تبدو معقدة للغاية لعدة أسباب، بعض أعضاء مجلس إدارة النادي لا يرحبون بعودته إلى الفريق بسبب الطريقة التي رحل بها، كما أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بسهولة“.

وقال أيضا ”إذا تحدثنا عن مستوي اللاعب فإن نيمار جيد للغاية وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، ولكن الإصابات أثرت عليه حاليا ونأمل أن يعود للملاعب يذكر أن نيمار تعرض للإصابة خلال أسبوع الفيفا مع منتخب البرازيل.

وقام أحدث الصحيفين بتوجيه سؤال لنجم ميسي بشأن تجديدة لنادي برشلونة لمدي الحياة وقال ميسي أنه لا يريد ان يوقع عقد مدى الحياة، أتمنى استكمال مسيرتي هنه في برشلونة، ولكن لا أحب أن استمر في صفوف الفريق إذا لم أكن على ما يرام.

وأضاف: ”أفضل أن أكون في حالة فنية وجيدة وبدنية عالية من اجل مواصلة اللعب والقتال، وليس بسبب أنني أمتلك عقد يربطني مدى الحياة بالفريق.

كما تحدث ميسي عن إبنة تياغو في رغبة في ممارسة كرة القدم، وقال ان لا زال تياجو في السابعة من عمره، وعالم كرة القدم معقد للغاية، عليه الآن الاستمتاع باللعبة، وبعد ذلك سوف نرى إذا كان من الممكن أن يصبح لاعبًا محترفًا أم لا.