كشفت العديد من المصادر ان النجم الهولندي ممفيس ديباي تعرض للإصابة خلال المباراة الماضية مع المنتخب وسوف يغيب عن مواجهة بيلاروسيا، بمدينة "مينسك" فى بيلاروسيا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتعرض النجم المهاجم ممفيس ديباى لاعب أولمبيك ليون الفرنسي للإصابة علي مستوي الفخد كما أشارت التقارير الهولندية ويعتبر هذا اللاعب من أعمدة المنتخب الهولندي منذ إعتزال أرين روبين .

وقام اللاعب ممفيس ديباى لاعب أولمبيك ليون الفرنسي بنشر تغريدة له علي موقع التغريدات القصيرة تويتر ووكتب ممفيس ديباي، عبر صفحته الرسمية "أشعر بخيبة أمل لأننى لا أستطيع السفر مع الفريق ومساعدتهم ضد بيلاروسيا لأننى مصاب، أنا متأكد من أنهم سيؤدون المهمة بالشكل الأمثل".

ويعيش ديياي فترة جيدة مع المنتخب والفريق وشهدت المباراة الماضية تسجل ديباى "هدفين" فى المباراة التي شهدت فوز منتخب هولندا على أيرلندا الشمالية بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى فى هولندا بتصفيات "يورو 2020".

وأصبح يتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف، التي تضم كل من ألمانيا وايرلندا الشمالية بيلاروسيا وأستونيا.