صرح مساء اليوم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يعرف شيئا عن أي نية بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك وأشار المستشار أن الأمن في مصر يرغب في تأجيل المباراة وذلك لأسباب غير معروفة وسوف يقوم المستشار بإبلاغ الإتحاد المصري.

وجاء تصريح المستشار خلال إحدي المداخلات علي قناة "الحدث اليوم" صباح اليوم الثلاثاء، عن أنباء تغير ميعاد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري التي تعتبر قمة هذه الجولة وقال: "ليس لدي فكرة".

وقال المستشار مرتضي منصور أن حاليا لا أحد يفكر سوي في مباراة الأهلي ومباراة دوري أبطال افريقيا اللاعبيون يستعدون بشكل طبيعي وجاهزون لخوض المباراة، وسوف ينتظم اللاعبون الذين شاركو من المنخبات من اليوم .

وقال المستشار مرتضي منصور ان الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز عادو إلي القاهرة قادمين من تونس، وسوف ينتظمون في التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي.

وقال المستشار مرتضي منصور نسعي حاليا لحل أزمات الرواتب داخل النادي وقال جاري تعديل عقد كل من طارق حامد يتقاضى بموجب عقده القديم أكثر من 10 مليون جنيه سنويا، سنقوم بتعديل عقده بما يتناسب مع قيمته حاليا ويقدم اللاعب اداء قوي للغاية مع الفريق وأيضا اللاعب جنش سوف نقوم بتعديل عقدة وتسديد مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة.