أكدت العيد من التقارير الإنجليزي أن النجم الدولي محمد صلاح سوف يشارك في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وينتظر الجميع مشاركة النجم المصري محمد صلاح امام مانشستر يونايتد وسوف يدعم أيضا الفريق الحارس البرازيلي أليسون وذلك بعد غياب دام لعدة شهور .

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلا علي نظيرة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أولد ترافورد.

وصرح صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزي بإن من المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عودة أليسون بيكر إلى تدريبات ليفربول نهاية الاسبوع الجاري بعد غياب منذ بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي.

كما صرحت الصحيفة إلى أن الدولي البرازيلي شارك في تدريبات كاملة رفقة فريقه في وقت سابق من هذا الشهر، وأمضى وقتًا إضافيًا في ميلوود خلال فترة التوقف الدولي.

وجدير أن الريدز ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وخلفة مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط .