كشفت العديد من المصادر الإسبانية خلال الأونة الماضية ان المدير الفني جوزيه مورينيو البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد السابق وفريق تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان وبورتو البرتغالي والعديد من الفريق الكبري قريب من قيادة النادي الملكي مرة أخري ويثق جوزية مورينيو في العودة مرة أخري لقيادة النادي الملكي خالفاً لزين الدين زيدان الفرنسي .

وجدير أن المدرب البرتغالي كان يدرب فريق ريال مدريد في عام 2010 حتى 2013 وقدم مستويات نوعا ما قوية يثق البرتغالي جوزيه مورينيو، وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن جوزية يقوم بتحضير أغراض من أجل التواجد في مدريد خلال الفترة المقبلة كما صرح احد المصادر المقربة من جوزية مورينيو .

هذا وقد أكدت التقارير الإسبانية ان جوزيه مورينيو رفض العديد من العروض التي قدمت له من الصين وأيضا من البرتغال وأبرز الأندية التي قدمت له عروض كثيرة خلال الأونة الماضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني ولكنه رفض من أجل العودة لتدريب ريال مدريد.

وأكدت التقارير ان مورينيو قام بتشديد علي مساعديه ومدربي اللياقة البدنية من أجل معرفة الأمور التي أخطئو فيها في السنوات الماضية وعدم تكرارها مرة أخرى ليعود مرة أخرى إلى القمة، كما كان يدعي سبيشال وان