كشفت العديد من المصادر الإنجليزي أن النادي الإنجليزي قريب من التعاقد مع اللاعب الإنجليزي جيدون سانشو خلال فترة الإنتقالات المقبلة وأكد الأسطورة ديتمار هامان، أن الريدز يمكن أن يتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حال خروج أحد النجوم من الفريق.

سانشو قريب من الإنتقال لنادي الإنجليزي ليفربول وذلك في حال خروج محمد صلاح او النجم السنغالي ساديو ماني، وجدير ان سانشو يعد هدفا لمانشستر يونايتد الإنجليزي والعديد من الأندية الأخير، وارتبط صاحب الـ19 عام خلال الأونة الماضية أسمة من اليونايتد خلال الفترة الماضية ولكن اللاعب فشل في الإنتقال لشياطين الحمر.

وأكد هامان خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية "ما أسمعه هو أن ليفربول مهتم للغاية بالحصول علي خدمات اللاعب المخضرم جادون سانشو، وأنا أتصور أن الريدز سوف يحصل علي خدمات اللاعب في حال بيع محمد صلاح او ساديو ماني .

وأضاف هامان انا لا اعرف ان اللاعب سانشو سوف يعود مرة أخري لمانشستر سيتي أو سينضم لمانشستر يونايتد او سيكون هناك رأي أخري لريدز ليفربول، وقال هامان ليفربول سيحاول بشتى الطرق أن يحسم الصفقة في الصيف.