يستقبل مساء اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019 نادي بشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج" وستقام المباراة علي ملعب "فودافون أرينا".

ويدخل الفريق التركي مباراة وولفرهامبتون ويحث عن الإنتصار الأول في الدوري الأوروبي مباراة ستكون صعبة علي الطرفين من أجل الحصول علي أول ثلاث نقاط في دور المجموعات، وتعرض الفريق التركي للخسارة علي يد فريق سلوفان براتيسلافا في الجولة الماضية وفي الجانب المقابل خسر أيضا الوولفرهامبتون من فريق براغا .

ووقع النادي التركي في المجموعة الحادية عشر التي تضم كل من سبورتنج براجا البرتغالى الذي يتواجد به نجم المنتخب المصري المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، والفريق الإنجليزي وولفرهامبتون، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

إنتقادات بالجملة لنادي بشكتاش بعد الخسارة في الجولة الأولي والمدير الفني يهين اللاعبين ويعتذر للجماهير بعد تلك الخسارة التي تعرض لها الفريق علي يد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين .

ومنذ إنتقال النجم محمد النني إلي فريق بشكتاش التركي لم يقدم اللاعب المستوي المعهود عليه وتم السخرية من اللاعب بسبب الأداء.