كشفت مساء اليوم مصادر مقربة من النادي الأهلي واللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك السابق ولاعب نادي أفيس البرتغالي، إتمام عملية إنتقالة لنادي الأهلي وذلك بعد زيارة الأخيرة لمصر وإتفق اللاعب علي كافة التفاصيل في عقدة والأموال التي سوف يحصل عليها كما كشف المصدر أن الزمالك أكد في حالة إنتقال إلي الأهلي سوف يتم تصعيد الأمر للفيفا "تصريح مرتضي منصور".

وإنفرد مصدر يلاشوت حصري بخبر إنتقال نجم الزمالك السابق كهربا إلي الاهلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم وسوف يتواجد اللاعب بداية من شهر يناير المقبل وأتفق الطرفين على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا النجم محمود عبد المنعم كهربا الذي كان يسعي جاهدا إلي الإنضمام لنادي الأهلي منذ خروجة لنادي الإتحاد السعودي.

وكلفت صفقة النجم الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا قرابة الـ60 مليون جنيه بواقع 55 مليون سوف يحصل عليها اللاعب في مدة التعاقد بجانب 5 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي أفيس البرتغالي .

وجدير أن الأهلي قام بعرض اللاعب علي خبير لوائح دولي من أجل التأكد من قانونية من أجل مرعفة قوة موقف القلعة الحمراء في تلك الصفقة التي كلفت خزائن النادي الأهلي الكثير من الأموال.