حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، حيث أدلي مصدر باتحاد الكرة المصري أنه لا سبيل لديهم إتحاد الكرة تجاه مباراة نادي الزمالك ضد نادي المقاولون العرب والمقرر إقامتها يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة سوى التأجيل.

 وذلك الموقف جاء بعد قرار لجنة مسابقات الاتحاد الأفريقي بإعادة مباراة نادي الزمالك ضد نادي جينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 من شهر أكتوبر الحالي أي بعد يوم واحد من ميعاد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب الأمر الذي يجعل إقامة مباراة الزمالك والمقاولون أمر صعب ولا يوجد سبيل سوى تأجيل المباراة في وقت لاحق.

موقف مباراتي الزمالك مع الأهلي مع إنبي

أما عن مباراة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك والمقرر إقامتها في أول يوم لعودة مسابقة الدوري يوم 19 من شهر أكتوبر الحالي والتي حاول رئيس نادي الزمالك هو وإعلامه عن طريق برنامج الزمالك اليوم جاهدين لتأجيل اللقاء بحجة أنهم سيلعبون مع جينيراسيون فوت السنغالي بعد موعد مباراة الأهلي بخمسة أيام .

وهو ما تتيحه لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم فقام محمد فضل برفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع للدوري العام لعدم وجود ما يمنع إقامة المباراة في موعدها الأمر الذي استنكره رئيس نادي الزمالك، أما عن مباراة إنبي والزمالك في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري ولا يوجد أي نية من اتحاد الكرة لتأجيل تلك المباراة.