يرغب النادي الإيطالي في التعاقد مع النجم المصري محمد النني حيث أعلن بعض المصادر التركية اليوم أن اللاعب محمد الننى، نجم وسط منتخب مصر، يريد مغادرة بشكتاش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب الإنتقادات التي يتعرض لها من المدرب منذ إنتقالة.

وأكدت أحد الصحف صحيفة الإيطالي خلال الأيام الماضية أن النجم المصري محمد النني أصبح قريب من مغادرة النادي التركي فى الوقت الذى يستعد فيه نادي بشكتاش لانتخاب رئيس جديد الأسبوع المقبل والإنتقال إلي نادي إسي ميلان الإيطالي خلال فترة إنتقال الشتاء وقامت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية بالكشف عن إقتراب النادي الإيطالي من التعاقد مع النني خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر ان النادي الإيطالي دخل فى مفاوضات جادة مع نادي أرسنال الإنجليزى من أجل الحصول علي خدمات اللاعب المصرى محمد النني المعار لنادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وجدير ان اللاعب محمد النني سوف يخوض مباراة القادمة امام نادي أنقرة غوجو في المباراة المحدد لها السبت المقبل بملعب "19 مايو ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وذلك بعد ان إنتهت فترة العقوبة التي تعرض لها بعد ان حصل علي طرد في إحدي المباريات بسبب الإعتراض علي الحكم.